الأحد , 27 نوفمبر 2022
آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار الدولية » السعودية ترفع راية العرب امام الأرجنتين وأبو تريكة يقول: الكرة للشجعان
السعودية ترفع راية العرب امام الأرجنتين وأبو تريكة يقول: الكرة للشجعان

السعودية ترفع راية العرب امام الأرجنتين وأبو تريكة يقول: الكرة للشجعان

فجرت السعودية واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ نهائيات كأس العالم بفوز تاريخي على الارجنتين ونجمها الخارق ليونيل ميسي 2-1 الثلاثاء على استاد لوسيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مونديال قطر 2022.

وسجل صالح الشهري وسالم الدوسري هدفي السعودية في الدقيقتين 48 و53 بعد ان منح ليونيل ميسي التقدم للارجنتين من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة أمام 88 ألف متفرج.

وقال الفرنسي هيرفي رونار مدرب السعودية بعد المباراة: “كانوا يرغبون بتقديم أفضل ما لديهم في المونديال الاخير لليونيل ميسي. هذه هي الرياضة. يمكن ان تلعب هذه المباراة عشر مرات ولا تحقق النصر سوى في مباراة واحدة. كنا نستحق الفوز”.

وأضاف: “للأسف في الشوط الاول، لم يضغط مهاجمونا على المدافعين، لكن في الثاني قدموا اداء افضل وصنعوا الفارق”.

وبدوره قال صالح الشهري صاحب هدف السعودية الأول في تصريح لقناة بي إن سبورتس: ” كنا واثقين كثيرا بأنفسنا واثبتنا اننا على مستوى التحدي. كمهاجم، ترغب أن تسجل في كل مباراة. أي انسان اذا عمل على تحقيق هدفه لا يمكن لأي شيء أن يوقفه”.

وتابع: “نطمح بالوصول إلى دور الـ16، وهذه الخطوة الأولى. انب ه انه يبقى أمامنا خوض مباراتين. بعد هذا الفوز حرام ألا نتأهل”.

وعن المباراة قال النجم المصري السابق محمد أبو تريكة :”قدموا أداء فنيا وذهنيا وتكتيكيا رائعا . لقد خاطروا باللعب في دفاع متقدم. الكرة للشجعان”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

shares