أخبار عاجلة

“عِلم” تختتم مشاركتها في فعاليات معرض “جيتكس أفريقيا 2023”

حسن الخباز / مراكش

اختتمت “عِلم”، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الرقمية المبتكرة، مشاركتها الناجحة في فعاليات معرض “جيتكس أفريقيا 2023” في المغرب، وسط إقبال كبير من جانب الزوار والمهتمين بالخدمات والحلول الرقمية. واستعرضت “عِلم” خلال مشاركتها في دورة هذا العام مجموعة من أبرز حلولها التقنية ومنتجاتها وخدماتها الرقمية الاحترافية في المجالات البلدية والصحية واللوجستية والمالية وقطاع النقل.
كما استعرضت “عِلم” في منصتها آفاق الاستثمار التي تتيحها، إضافة إلى تعزيز شراكاتها الاستراتيجية، حيث شهدت المنصة زيارة عدة وفود دولة، وتوقيع مجموعة من اتفاقيات الشراكة والتعاون مع جهات محلية وإقليمية ودولية.
واستفادت “عِلم” من معرض “جيتكس أفريقيا 2023” كمنصة لتسليط الضوء على مبادراتها الطموحة ومشروعاتها الاستراتيجية المتعددة التي تهدف من خلالها إلى تلبية تطلُّعات عملائها وشركائها وأصحاب المصلحة عبر توفير أفضل الخدمات التي تحقِّق أعلى معايير الجودة والكفاءة. وعرضت الشركة خلال المشاركة أبرز منظوماتها الرقمية وخدماتها الاحترافية ضمن بيئة ابتكارية متطورة تساعد العملاء في مجال تحليل الفرص أو المشاكل والمعوقات ووضع الحلول بما يتناسب وتطلعاتهم، كما تقدم خدمات البيانات لأعمال الشركة والخطوات المستقبلية التي ستعتمد عليها الشركة لتطوير أعمالها. كما وفر الحدث ل “عِلم” الفرصة للتواصل والتفاعل مع الشركات ومجتمع الأعمال والمهتمين بالابتكارات والحلول الرقمية وإطلاعهم على أحدث التقنيات والابتكارات التي طوَّرتها الشركة، ودورها في الإرتقاء بجودة الخدمات ورفع كفاءة وموثوقية العمليات ضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من القطاعات.
وأكَّد المتحدث الرسمي في شركة “عِلم” ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق، ماجد بن سعد العريفي، أهمية المشاركة في معرض “جيتكس أفريقيا” كونه يتيح الفرصة لاستعراض منتجات وحلول “عِلم” أمام جمهور واسع من مختلف القطاعات.
وقال العريفي: “أتاح لنا “جيتكس أفريقيا 2023″ الفرصة لعرض خدماتنا وحلولنا الرقمية المبتكرة، كما وفَّر لنا منصة للتواصل وبناء العلاقات والشراكات الاستراتيجية مع أبرز الشركات والمؤسَّسات العالمية في قطاعات التكنولوجيا والحلول الرقمية والإلكترونية. وتأتي مشاركتنا المستمرة في مثل هذه الفعاليات في إطار مساعينا لتعزيز حضورنا على المستوى الدولي بما يساهم في توسيع نطاق الاستفادة من خدماتنا والوصول إلى مزيد من الأسواق المستهدفة. كما حرصنا على الاستفادة من الحدث لعرض قدراتنا في دعم وتمكين رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة لتسريع النمو وزيادة فرص نجاحهم في الأسواق من خلال أدوات مختلفة من بينها تقديم الاستشارات، وتفعيل العلاقات الإستراتيجية طويلة الأمد، فضلاً عن المشاركة المباشرة برأس المال لدعم الابتكار وتنمية العوائد الاستثمارية المشتركة.”

عن admin

شاهد أيضاً

تواصل ارتفاع أسعار الأضاحي يصعب على الأسر المغربية اقتناءها.

بالرغم من أنها لم تحقق الأهداف المرجوة منها السنة الماضية، فإن الحكومة أعادت تكرار نفس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *