أخبار عاجلة

إقليم الرحامنة / الأسرة الأمنية تحتفل بالذكرى 68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

Ouvrir la photo
Aucune description disponible.

احتفلت اسرة الاامن الوطني بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني ببن جرير بالذكرى الثامنة و الستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني،

Aucune description disponible.

هذا الحدث يعد مناسبة لاستحضار الجهود الكبيرة المبذولة من طرف اسرة الامن على مستوى المنطقة الامنية الاقليمية ابن جرير وتعزيز حضورها للحفاظ على النظام العام وحماية المواطنين وممتلكاتهم وتفعيل المقاربة الامنية والتي تروم الى تكريس شعار الشرطة في خدمة المواطن حتى يشعر المواطن بالامن في مجال التدخل والحماية والوقاية

وقد ترأس هذا الحفل عامل إقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان، كماحضره اعضاء السلطة القضائية ورئيس المجلس الاقليمي ورئيسة الجماعة الترابية بن جرير والسيد رئيس المجلس العلمي المحلي والسادة رؤساء المصالح اللاممركزة والسادة المنتخبين والسادة رجال السلطة والسادة رؤساء المصالح العسكرية والامنية وفعاليات المجتمع المدني وممثلي وسائل الاعلام.

Aucune description disponible.

ومعلوم ان الامن الوطني تميز بعمله الاستباقي، كما ان المديرية العامة قد عملت على تحديث بنيتها التحتية وتطوير قدراتها البشرية للتكيف مع التطورات الأمنية الحديثة. من خلال تبني مفهوم الشرطة المجتمعية، نجحت المديرية في توفير خدمات أمنية قريبة من احتياجات المواطنين اليومية، مما ساهم في تعزيز الثقة والتواصل بين الشرطة و المواطن. و هذا ما انعكس على نتائجها في العديد من الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها على المستوى الوطني والدولي. بالإضافة إلى ذلك، فإن المديرية لم تقتصر على العمل الوطني فقط، بل شاركت أيضاً في التعاون الدولي في مجال مكافحة الجريمة والإرهاب في محطات عدة كان أبرزها مواجهة امتداد تنظيم داعش و هجماته المتفرقة في أوربا الغربية و كذا الحضور الوازن بمونديال قطر و الصورة المشرفة التي قدمتها المديرية عن المغرب و المغاربة.Aucune description disponible.

كما أنها تتخذ التطوير المستمر لاستراتيجياتها وتقنياتها سبيلا لمواجهة التحديات المستقبلية، مع التركيز على تعزيز الشراكات مع الدول الصديقة والمنظمات الدولية ذات الصلة. بهذه الطريقة، تظل المديرية العامة للأمن الوطني على مسارها نحو تحقيق الأمن والسلام الداخليين، ملتزمة بمهمتها في حماية المواطنين وتقديم الخدمات الأمنية بكفاءة وفعالية.Aucune description disponible.

عن admin

شاهد أيضاً

خنيفرة: تجديد المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) وتشكيل المكتبين المحليين ل SRES والمستشفى الإقليمي لخنيفرة.

في تجمع نقابي لموظفي قطاع الصحة انعقد يوم الأحد 9 يونيو 2024 بمقر الاتحاد المغربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *