أخبار عاجلة

المغرب/الاعتداء على سائحة أجنبية يسقط عصابة مكونة من 10 أفراد.

أسقطت واقعة الاعتداء على سائحة أجنبية ومرافقها بمدينة مراكش عن إسقاط عصابة خطيرة مكونة من 10 أشخاص، تستهدف السياح بالمدينة الحمراء.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية، فإن أفرادا ينتمون للعصابة المذكورة اعترضوا سبيل سائحة تحمل الجنسية الأمريكية ومرافقها يوم أمس الثلاثاء، وعرضوهما لاعتداء شنيع بحي قاعة بناهيض، بالمدينة العتيقة لمراكش.

وأفادت ذات المصادر أن ساكنة المنطقة عثرت على ضحايا هذا الاعتداء في وضع حرج بعد تعريضهما للضرب والجرح، وهو ما استدعى نقلهما على وجه السرعة صوب إحدى المصحات الخاصة بمراكش.

واستنفرت هذه الواقعة عناصر مختلف الداوئر الأمنية بالمدينة العتيقة بمراكش، والتي فتحت تحقيقا في النازلة واستمعت لأقوال الضحايا، وباشرت تحرياتها من أجل تحديد هوية الجناة وتوقيفهم.

هذا، وقد أسفرت الأبحاث الميدانية المنجزة على ضوء هذه القضية عن تفكيك العصابة الإجرامية المتورطة في الاعتداء على السائحة وإسقاط أفرادها العشرة تباعا، والذين تبين أنهم من ذوي السوابق العدلية في السرقة والضرب والجرح.

وتبعا لذلك، تمت إحالة المشتبه فيهم الموقوفين على مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لتعميق البحث في القضية، فيما يرتقب أن يتم عرضهم على النيابة العامة فور استكمال التحقيقات وتحديد مدى تورط كل واحد منهم في التهم الموجهة إليهم.

عن admin

شاهد أيضاً

أبرز ما جاء في الصحف الوطنية الصادرة اليوم الأربعاء 10 يوليوز 2024.

كليات الطب تؤزم علاقة الحكومة والمعارضة (الأحداث المغربية) تسبب رفض الحكومة مرة أخرى التفاعل مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *