أخبار عاجلة

المغرب/الرقم الأخضر يطيح برئيس جمعية متلبسا بتلقي الرشوة بتارودانت.

علمنا من مصادر مطلعة، بأن الرقم الأخضر الذي وضعته رئاسة النيابة العامة رهن إشارة المبلغين عن جرائم الفساد المالي، أطاح مساء يوم أمس الخميس 31 غشت الجاري بجمعوي معروف بجماعة افريجة بإقليم تارودانت بعدما تم ضبطه متلبسا بالحصول على مبلغ مالي على سبيل الرشوة من مالك ضيعة فلاحية.

و أوضحت مصادر الموقع، بأن تحريك هذا الملف جاء بتعليمات من النيابة العامة، التي توصلت بإشعار عبر الخط الأخضر من صاحب الضيعة يتهم فيه رئيس الجمعية المذكور بمطالبته برشوة مقابل عدم تأجيج نزاع بضيعته.

و أضافت مصادر أكادير 24، بأن النيابة العامة كلفت الضابطة القضائية للمركز الترابي بتارودانت بفتح بحث قضائي في مضمون هذا البلاغ، والذي أسفر عن توقيف المتهم في حالة تلبس بتسلم مبلغ الرشوة.

هذا، ومن المقرر عرض الجمعوي الموقوف على أنظار النيابة العامة بتارودانت مباشرة بعد انتهاء إجراءات البحث وانقضاء أجل تدبير الحراسة النظرية.

يذكر أن الرقم الأخضر الموضوع رهن إشارة المبلغين عن جرائم الفساد المالي، خصوصا الرشوة والغدر واستغلال النفوذ والاختلاس، حقق نتائج إيجابية في التصدي لهذا النوع من الجرائم وأطاح بالعديد من المتورطين في الآونة الأخيرة…

عن admin

شاهد أيضاً

مراكش / توقيف شخص بعد تورطه في محاولة تعريض ضابط شرطة لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض.

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، زوال اليوم الثلاثاء 11 يونيو الجاري، من توقيف شخص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *