الإثنين , 21 يونيو 2021
آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار الجهوية » حد بوموسى إقليم الفقيه بن صالح / واش السيبة فالبلاد… فايسبوكي يتهم منتخبنا بتهديد بالسلاح، والنيابة العامة مطالبة بالتحرك. 

حد بوموسى إقليم الفقيه بن صالح / واش السيبة فالبلاد… فايسبوكي يتهم منتخبنا بتهديد بالسلاح، والنيابة العامة مطالبة بالتحرك. 

حد بوموسى إقليم الفقيه بن صالح / واش السيبة فالبلاد… فايسبوكي يتهم منتخبنا بتهديد بالسلاح، والنيابة العامة مطالبة بالتحرك.

نشر الفايسبوكي “سعيد. هـ” من جماعة حد بوموسى اقليم الفقيه بن صالح ، تدوينة ضمنها اتهامات جد خطيرة ، وجهها لأحد المنتخبين بالجماعة ، اتهمه انه قدم عنده، ليلا الى منزله في وقت متأخر من ليلة الإثنين الثلاثاء ، وهدده بالتصفية الجسدية، بواسطة بندقية صيد وضعها على عنق صاحب التدوينة، وقال له:” والله و ماعطيتيني تساع حتا نخلي ولادك يتاما”، طبعا حسب ما ادعاه الفايسبوكي في تدوينته، الذي طالب النيابة العامة بالتدخل.

واعتبر فاعلون سياسيون، ومهتمون بالشأن العام، ان هذه الاتهامات تدفع إلى الاعتقاد ان حد بوموسى تعيش خارج القانون ، وان قانون الغاب هو السائد بها ، وطالبوا بتدخل النيابة العامة والدرك الملكي من أجل التحقيق في حقيقة أو زيف هذه الاتهامات

و الخلاصة ان فتح تحقيق في هذه الادعاءات والوقوف على صحتها وترتيب الجزاءات على كل الأطراف في حالة كانت صحيحة ام زائفة، امر ضروري، والا سنشهد قريبا امتلاء الفضاء الازرق بالافظع.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

shares