الخميس , 22 فبراير 2024
آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار الاقتصادية » عامل اقليم الفقيه بن صالح يشرف على توزيع حافلات للنقل المدرسي وتجهيزات لفائدة التعليم الاولي بالاقليم

عامل اقليم الفقيه بن صالح يشرف على توزيع حافلات للنقل المدرسي وتجهيزات لفائدة التعليم الاولي بالاقليم

عامل اقليم الفقيه بن صالح يشرف على توزيع حافلات للنقل المدرسي وتجهيزات لفائدة التعليم الاولي بالاقليم

ابو آدم / رضوان. فتاح

أشرف عامل إقليم الفقيه بن صالح السيد محمد قرناشي صبيحة يومه الجمعة على توزيع تجهيزات إحدى عشرة قاعة للتعليم الأولي ومعدات لخمس قاعات مخصصة للمعلوميات وكذلك توزيع تلات سيارات للنقل المدرسي. وقد تم تنفيذ هذه المشاريع بشراكة مع المكتب الشريف للفوسفاط الذي ساهم بالسيارات في حين كانت التجهيزات ومعدات الخمس قاعات للمعلوميات بمساهمة صندوق محاربة الفوارق المجالية والإجتماعية ؛ وتكفل المجلس الإقليمي بتمويل الإحدى عشرة قاعة للتعليم الأولي.

حضر هذا اللقاء رئيس المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح الحاج كمال المحفوظ، والمدير الإقليمي للتربية والتعليم والسادة رؤساء المصالح الخارجية للوزارات وممتلوا السلطة المحلية والجمعيات المستفيدة. 

وقد نوه السيد العامل بالمجهودات التي يبذلها السيد الطويف المدير الإقليمي للتربية الوطنية بالفقيه بن صالح، مؤكدا على السهر على تتبع الأوراش التي بوشرت بشراكة مع عمالة الإقليم والمجلسين الجهوي والإقليمي للرقي بالوضعية التعليمية وخاصة التعليم الأولي والغير النظامي.

من جهته وعد السيد كمال المحفوظ رئيس المجلس الإقليمي في كلمة بالمناسبة أن يعمل على القيام بكل ما من شأنه هيكلة المنظومة التعليمية بإقليم الفقيه بن صالح وخاصة دعم الجمعيات المعنية بالنقل المدرسي ومحاربة الهدر المدرسي وتكتيف الجهود لمحاربة الأمية وتشجيع التربية غير النظامية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*