الأربعاء , 21 فبراير 2024
آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار الجهوية »  مقر جديد لولاية أمن مكناس يدشن بمناسبة 11 يناير
 مقر جديد لولاية أمن مكناس يدشن بمناسبة 11 يناير

 مقر جديد لولاية أمن مكناس يدشن بمناسبة 11 يناير

 مقر جديد لولاية أمن مكناس يدشن بمناسبة 11 يناير

المسار الجديد/المراسل

أشرف صباح اليوم الجمعة،والي أمن مكناس، على تدشين المقر الجديد لولاية أمن مكناس،بحضور والي جهة فاس – مكناس،وعامل عمالة مكناس ،وعامل عمالة إفران، وعامل عمالة  الحاجب، والمفتس العام للمديرية العامة للأمن الوطني، ورئيس جماعة مكناس،وهيئات منتخبة وفعاليات مدنية وعسكرية .

وقال والي أمن مكناس الصديق الطرشوني، في كلمة بمناسبة حفل التدشين، أن إفتتاح المقر الأمني الجديد،الذي تزامن مع تخليد الذكرى 75 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال،أنه تفعيلا للتعليمات الملكية السامية القاضية في تجويد الخدمات الأمنية للمواطنين،وتماشيا مع ضرورة مواكبة التحولات التي تعرفها الأفعال الإجرامية ،ومجاراة التوسع العمراني والمجالي عبر التراب الوطني .و يضيف السيد الوالي،أن تجسيد إنشاء هدا المقر،حرص المديرية العامة للأمن الوطني ،على تحسين ظروف عمل موظفي الأمن الوطني،وتحفيزهم على بدل مزيد من الجهد والعطاء،مما سينعكس إيجابا على مردودية وفعالية عملهم الرامية أساسا إلى خدمة المواطنين والمقيمين والزوار.

وأبرز والي أمن مكناس،أن إفتتاح هذا الصرح الجديد ،سيشكل إضافة نوعية بإمكانيات بشرية وتقنية ولوجستيكية القيمة التي تضعها المديرية العامة للأمن الوطني رهن إشارة هذه الولاية،مشيرا أن الولاية الأمنية، أصبحت تتوفر على أماكن للوضع تحت الحراسة النظرية، وقاعة لمراقبة الاحداث، وقاعة للاستجواب مجهزة بكاميرات التسجيل والمراقبة، ومكتب إستقبال المحامين، وقاعة المواصل ،وغيرها من المرافق الضرورية.

وفي نفس السياق،عرف حفل التدشين ،تقديم لوحة فنية وطنية ممزوجة بروح الوطنية ،من تقديم الشرطي الشاعر والكاتب شادي محمد بن راضية ،أمتعت واستحسنها الحاضرون.

في خضم دلك،قام السيد والي أمن مكناس والوفد الرسمي ،بجولة داخل مرافق الولاية الأمنية الجديدة،التي تحمل مواصفات ومعايير دولية،ستمكن من تقريب الخدمات الأمنية لفائدة المواطنين والمقيمين والزوار

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*