أخبار عاجلة

من قلب جهة بني ملال خنيفرة، الرجاء تتأهل بصعوبة لثمن نهائي كاس العرش 

من قلب جهة بني ملال خنيفرة، الرجاء تتأهل بصعوبة لثمن نهائي كاس العرش
متابعة/ فريس بوزكري زكرياء

واجه فريق شباب قصبة تادلة نظيره الرجاء الرياضي لكرة القدم ، في مقابلة التي أجريت أطوارها على أرضية الملعب الشرفي ببني ملال، مساء أمس الأربعاء 6 أبريل الجاري برسم سدس عشر منافسات دوري كأس العرش. وانتهت بفوز صعب للنسور الخضر بهدف دون رد، ، ليحجزوا بعد جهد جهيد ورقة التاهل الى الدور الموالي.
بداية اللقاء عرفت ضغط الرجاء الرياضي البيضاوي في مقابل استماتة ودفاع متواصل لشباب قصبة تادلة، وتألق حارس المرمى عبد الحق الزومي الذي تسيد قائمة أفضل حراس هذا الموسم الكروي، وابان عن مهارة عالية بعد تصديه بنجاح لركلة جزاء نفذها عمر العرجون للنسور الخضر.
سارت الجولة الثانية على منوال سابقتها، وانتهت مثلها عقيمة الأهداف (التعادل السلبي)، ليلجا الفريقان إلى الأشواط الإضافية.. التي تصاعد محرار الندية بين الفريقين منذ انطلاقتها، إلى حدود الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الإضافي الثاني (شوط الحسم) يحجز الرجاء الرياضي البيضاوي ورقة العبور إلى الدور الموالي بهدف وحيد بدون مقابل من توقيع المهاجم حميد أحداد ، ويضرب موعدا مع رجاء بني ملال في دور الثمن كاس العرش.
هذا الهدف صنع الحدث للرجاء الرياضي الذي يبحث عن اللقب التاسع لبطولة كأس العرش، وفي نفس الآن، زاد من تحرك شباب قصبة تادلة الذي كان في أعلى مستوى له، والذي ظل يبحث عن استعادة التكافؤ في عدد من المحاولات. إلا أن الهامش الزمني كان ضئيلا لمعادلة الكفة وبلوغ الدور المقبل.

عن admin

شاهد أيضاً

أبرز ما جاء في الصحف الوطنية الصادرة اليوم الأربعاء 10 يوليوز 2024.

كليات الطب تؤزم علاقة الحكومة والمعارضة (الأحداث المغربية) تسبب رفض الحكومة مرة أخرى التفاعل مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *