الخميس , 23 سبتمبر 2021
آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار السياسية » ياسمينة شوقي ” انتخابي منسقة لحزب النهضة باسبانيا تكليفا وليس تشريفا”
ياسمينة شوقي ” انتخابي منسقة لحزب النهضة باسبانيا تكليفا وليس تشريفا”

ياسمينة شوقي ” انتخابي منسقة لحزب النهضة باسبانيا تكليفا وليس تشريفا”

أناط حزب النهضة المغربي، مهمة تسيير أمور الحزب بإسبانيا، لياسمينة شوقي، الفاعلة الجمعوية والحقوقية والقيادية الكبيرة لعدة هيئات انسانية ومنضمات حقوقية وجمعوية ، بعد أن اجتمع أعضاء الحزب مؤخرا بطنجة لهدا الغرض في لقاء نظم عن بعد مع ياسمية ترأسه السيد عبد السلام الشراط المنسق الجهوي لحزب النهضة بجهة طنجة- تطوان -الحسيمة.

وستتحمل ياسمينة الشابة البيضاوية نجلة الاطار الجمركي السابق و المقيمة بمالقا الاسبانية والبالغة من العمر حوالي 35 سنة، مسؤولية جمع شمل أتباع حزب النهضة إسبانيا، وخاصة أولئك الذين تركوا عدة أحزاب عتيدة كانوا يصفونها بالتسيير العشوائي وتدبير أمور الحزب بطريقة ”انفرادية لا تخلو من استبداد”.وانضموا مؤخرا لحزب النهضة الدي قالوا عنه أنه الحزب البديل في الوقت الراهن.

ولم تخف ياسمينة وهي تتحدث للموقع عن تحملها للمسؤولية داخل نهضة إسبانيا، بأن مهمتها صعبة في تحقيق ما تصبو إليه، لكن ذلك لن يمنعها بالقيام بالكثير من العمل من أجل تحقيق مرادها بغية إنجاح عدة لقاءات مقبلة للحزب بعدد من المدن الاسبانية.

وأوضحت المتحدثة أن اختيارها منسقة لحزب النهضة تكليف وليس تشريف”، مشددة على مساعيها تتمثل في إعادة ” البريق لحزب الديك بإسبانيا”.

وبدوره استطاع رجل الأعمال الشهير بطنجة عبد السلام الشراط، القيادي البارز داخل صفوف حزب النهضة ، توحيد صفوف المناضلين والمناضلات داخل جهة الشمال و بإسبانيا، بعيدا عن الخلافات والصراعات السياسية الضيقة مع أحزاب أخرى منافسة في الساحة السياسية الكبيرة التي ظهرت مؤخرا بالمغرب.

واجتمع أعضاء المجلس الوطني وأعضاء الكتابة الإقليمية لحزب النهضة مؤخرا بطنجة بحضور، المنسق الجهوي السيد عبد السلام الشراط، حيث تمت مناقشة أمور الحزب بشكل مستفيض، وخاصة الوضع التنظيمي بالإقليم ، وأيضا آفاق العمل الحزبي المحلي الذي توجد به جالية مغربية كبيرة.

وتجري حاليا تحضيرات على قدم وساق، داخل حزب النهضة لوضع عدة فروع للحزب بأوروبا استعدادا للانتخابات التي ستعرفها بلادنا في شهر شتنبر المقبل ….

كادم بوطيب

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

shares