أخبار عاجلة

أكاديمية الدار البيضاء سطات تتوج أبطالها في تحدي القراءة.

أكاديمية الدار البيضاء سطات تتوج أبطالها في تحدي القراءة.
وجدان الرايس

في جو بهيج نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدارالببضاء-سطات، يوم الخميس 5 أبريل 2018، حفل تتويج التلاميذ الفائزين في اﻹقصائيات الجهوية لمسابقة تحدي القراءة العربي النسخة الثالثة 2018.
افتتح مدير اﻷكاديمية الجهوية الدارالبيضاء-سطات، هذا الحفل بكلمة شكر و ترحيب بالحضور، الذي تكون على الخصوص من السادة مديري المديريات اﻹقليمية التابعة للجهة السادة المفتشين، وكافة اﻷطر اﻹدارية باﻷكاديمية، إضافة الى مديري المؤسسات التعليمية الفائز تلاميذها في مسابقة تحدي القراءة، كما قام بتقديم شكر خاص لكافة التلاميذ المتوجين في هذه اﻹقصائيات واولياء أمورهم والمشرفين الذين أطروهم.
اتسم هذا الحفل بإدراج بعض العروض الفنية واﻷشكال اﻹستعراضية لبعض التلاميذ، تلاه حفل توزيع الجوائز على التلاميذ الفائزين في اﻹقصائيات، قدمتها لهم شخصيات من الحضور المشارك في الحفل، و يشار إلى أنه كان من بين الفائزين تلاميذ من ذوي اﻹحتياجات الخاصة وتلاميذ التربية غير النظامية الذين نالهم نصيب من التتويج.
تم تنشيط هذا الحفل من طرف اﻷستاذة أمينة حيبوب، التي برهنت اليوم في هذا الحفل عن حسها العالي وحسن تدبيرها لفقرات هذه الفعاليات الثقافية.
اختتم هذا اللقاء التكريمي بحفل شاي وبالتقاط بعض الصور التذكارية للتلاميذ المتوجين رفقة الحضور .

عن admin

شاهد أيضاً

ازيلال / الدرك الملكي لأيت اعتاب يفك لغز مقتل شاب من دوار أيت الجابري بايت واستر.

مولود السنوسي / ازيلال. الدرك الملكي لمركز الترابي لأيت اعتاب يفك لغز مقتل شاب من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *