الأربعاء , 21 فبراير 2024
آخر الأخبار
الرئيسية » الأخبار الجهوية » ازيلال / اعذار جماعي  لحوالی 160 طفل من الأسر المعوزة
ازيلال / اعذار جماعي  لحوالی 160 طفل من الأسر المعوزة

ازيلال / اعذار جماعي  لحوالی 160 طفل من الأسر المعوزة

ازيلال / اعذار جماعي  لحوالی 160 طفل من الأسر المعوزة

هشام احرار/ازيلال

في بادرة إنسانية وتضامنية استحسنتها ساكنة مدينة ازيلال نظمت جماعة  أزيلال بشراکة مع المدیریة الاقلیمیة لوزارة الصحة بأزيلال عملیة إعذار جماعي  لفاٸذة أطفال ينحدرون من أسر معززة .
وذلك يوم السبت السبت 8دجنبر الجاري بالمرکز الصحي   قرب مقر بلدية ازيلال حیث استفاذ من هذه العملية حوالی160 طفل الی جانب توزیع مساعدات علی شکل مواد غذاٸیة وألبسة جديدة .
وقد أشرف على عمليات الإعذار هذه طاقم طبي و ممرضین متخصصین من داخل و خارج المدینة ساهموا بشکل تطوعي في هذا العمل الإنساني والاجتماعي .

وفی کلمة لعاٸشة ایت حدو رٸیسة جماعة ازیلال اکدت فیها أن هذه العملية تدخل في اطار الانشطة الاجتماعية التي دأب المجلس علی تنظیمها سنویا ودوریا الهدف منها تقديم الدعم والمساعدة للأسر المعوزة والفقيرة داخل تراب الجماعة الی جانب مجموعة من الأنشطة  الاجتماعية الأخرى التي يدعمها المجلس واضافت ان هذه السنة عمل المجلس على استفادة اکبر عدد ممکن من الأسر حيث فتح باب التسجيل للاستفادة منذ 12 نونبر 2018 إلى غاية 21 منه وتمت اضافة مجموعة من الحالات بغية عدم إقصاء أي أسرة في أمس حاجة لمثل هذه المبادرات ۔کما اشارت انه تم توزيع مساعدات غذاٸیة والبسة والعاب على الأسر المستفيدة من عملية الإعذار لإدخال الفرحة على الأسر من جهة ومساعدتها فى مستلزمات المعيشة الیومیة ۔

و فی  کلمة لرىيس اللجنة الثقافية والرياضية والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ايت اصحاء العيد شکر فیها کل المساهمین فی هذا العمل الاجتماعی والإنساني والذي من خلاله تم تنظيم حفل اعذار للاطفال في وضعية صعبة

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*