أخبار عاجلة

الأبواب المفتوحة مشتل لصقل مواهب التلميذ (ة) شعار الاحتفالية الكبرى التي نظمتها مؤسسة تعليمية خاصة بمشرع بلقصيري.

طريق الكناش

احتفالا بعيد ميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وبشراكة مع جمعية أجيالكم للثقافات والفنون والتنمية بمشرع بلقصيري إقليم سيدي قاسم نظمت مؤسسة للتعليم المدرسي الخصوصي الأبواب المفتوحة تحت شعار ” الأبواب المفتوحة مشتل لصقل مواهب التلميذ (ة) وذلك خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 19 ماي 2023 بالمركز الثقافي مشرع بلقصيري.
مدير المؤسسة عبر عن سعادته بنجاح هذه التظاهرة التربوية الإبداعية والفنية التي سهر عليها طاقم المؤسسة طيلة السنة من إعداد وتهييء معرض فني متميز ترك بصمة واضحة المعالم لدا التلميذات والتلاميذ وكذا أولياء أمورهم وحضر الفن المسرحي والموشحات والاناشيد وحضور قوي التراث الغرباوي الهيت وفنون أخرى.
رئيسة جمعية أجيالكم للثقافات والفنون والتنمية بمشرع بلقصيري شريكة المؤسسة في هذا النشاط النوعي عبرت عن غبطتها وسعادة جميع أعضاء مكتب الجمعية في هذا اللقاء التربوي والذي تستعد من خلاله الجمعية تفعيل اتفاقية الشراكة والتعاون التي تربطها مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الرباط سلا القنيطرة والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بإقليم سيدي قاسم واستعداد لتنظيم فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان بناصا الدولي لتشكيلات سبو احتفالا بذكرى عيد العرش المجيد.
اختتمت فعاليات النشاط، مساء الجمعة 19 ماي 2023 بتنظيم حفل فني استمر من الرابعة بعد الزوال إلى العاشرة ليلا عرف حضورا مكثفا لتلميذات وتلاميذ المؤسسة وأمهات واباء واولياء التلاميذ ومجموعة من فعاليات المدينة.

عن admin

شاهد أيضاً

32743 مترشحة ومترشحا بحهة بني ملال خنيفرة، يجتازون الاختبارات الكتابية، منهم 17551إناثا بنسبة 53.6 % من مجموع المترشحين.

بلاغ صحفي الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا – دورة 2024 العادية إعداد 136 مركزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *