أخبار عاجلة

” بلاغ “

المحمدية في: 2023.04.03
مصلحة الوطن فوق الجميع
” بلاغ “
الموضوع : تنويه وإشادة بالمجهودات الجبارة للسادة المحترمين السيد عمر بنجلون التويمي عامل عمالة إقليم صفرو والسيد مصطفى لخصم رئيس جماعة إيموزار ، وردا على بعض الصفحات الفيسبوكية الجزائرية التي تريد الركوب على قضية البطل العالمي.

عندما يعم الأمن و الإستقرار بالبلاد فبالطبع هنا يعود الفضل إلى الله عز وجل وإلى حماة الوطن من جيشنا الباسل والدرك الملكي و القوات الأمنية و العمومية مدعمة برجال السلطات المحلية والجهاز القضائي حيث تبقى أعينهم ساهرة ليل نهار من أجل إستثباب الأمن وخلق أجواء الهدوء وزرع الطمأنينة بنفوس كافة المواطنين و حماية و سلامة حياتهم وأملاكهم الخاصة.

وفي إطار إستراتيجية الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد لتدارس مجموعة من القضايا التي تهم المواطنين بجميع المناطق المغربية ، وكذلك حقوق الإنسان والضمانات الأساسية الدستورية والقانونية لصيانة كرامة المواطن وحقوقه كاملة، والآفاق المستقبلية لحماية هذه المكتسبات القانونية.

وفي ذات السياق تثمن المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد مجهودات السيد المحترم وزير الداخلية على تتبعه وإشرافه على تنزيل المشاريع التنموية بالجهة وعلى الصعيد الوطني.

فإن الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد تنوه بالمجهودات الجبارة للسيد عمر بنجلون التويمي عامل عمالة صفرو وجميع رجال السلطات المحلية وأعوانها بالعمالة، وتشيد بعملهم المحكم إلى ضوابط تكريس الحقوق و الحريات الأساسية للمواطنين.

و على إثر المجهودات التي تبذلها السلطات المحلية بمنطقة إيموزار في خدمة الوطن و المواطنين ، المترجمة لتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

ولاننسى كذلك الإشادة بالسيد المحترم مصطفى لخصم رئيس جماعة ايموزار بعمالة صفرو على مجهوداته الجبارة.

فقد تلقت الأمانة العامة للمنظمة مجموعة من الإتصالات من المواطنين ومختلف فعاليات المجتمع المدني والحقوقي التي تشيد بمجهوداتهم الجبارة.

*وردا على بعض الصفحات الفيسبوكية الجزائرية التي تقوم بعمليات تحريضية لترويج الأكاذيب وإثارة الفتنة فإن المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد لن تتوانى في الدفاع عن مقدسات المملكة الشريفة التي تستند عليها الأمة المغربية في حياتها العامة وإحترام هبة المؤسسات.

إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد

عن admin

شاهد أيضاً

تعزية في وفاة عمة السيد سليمان عقاوي مدير ديوان عامل إقليم أزيلال.

المسار الجديد     تلقينا ببالغ الأسى و والأسف العميقين، اول أمس الاثنين 10 يونيو الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *