أخبار عاجلة

الكشف عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني بعدد من المدن المغربية.

 الكشف عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني بعدد من المدن المغربية.

ابو آدم الشرقاوي

كشفت المديرية العامة للامن الوطني عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني بعدد من المدن المغربية. وفي هذا السياق، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء 26 أكتوبر الجاري، عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح المركزية واللاممركزة للأمن الوطني بمدن الرباط ووجدة وتازة والدار البيضاء وأحفير.

هذا، و شملت التعيينات الجديدة، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، ستة مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية، من بينها تعيين رئيس لمصلحة حماية المواقع والمنشآت بمديرية الأمن العمومي، فضلا عن تعيين رئيس لفرقة مكافحة العصابات بالأمن الجهوي لمدينة تازة ورئيس فرقة بالمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بالدار البيضاء.

كما همت هذه التعيينات أيضا وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة أخرى، تضمنت تعيين رئيس لفرقة تفكيك المتفجرات بولاية أمن وجدة ونائب لرئيس المجموعة الولائية للسير الطرقي بالدار البيضاء، فضلا عن رئيس للهيئة الحضرية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أحفير.

يذكر أن هذه هذه التعيينات الجديدة تندرج في سياق دينامية متواصلة تروم الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير العملياتي لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز الأمن للمواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

عن admin

شاهد أيضاً

عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم الاثنين 10 يونيو 2024.

الامتحانات.. جدل الترميز الإلكتروني (الأحداث المغربية) يشتكي عدد من الأساتذة المعنيين بتصحيح امتحانات السنة الأولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *