أخبار عاجلة

ازيلال / عناصر المركز القضائي للدرك الملكي تضع حدا لنشاط اكبر بزناز ببني عياط ونواحيها …

المراسل

تمكنت عناصر سرية الدرك الملكي بإقليم أزيلال ، التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بني ملال، صباح يوم الأربعاء 26 يونيو الجاري ، من إيقاف مبحوث عنه وطنيا، بموجب عشرات من مذكرات البحث، من أجل ترويج المخدرات ، بتراب جماعة وقيادة بني عياط ونواحيها، بعد أن نصبت له كمينا محكما، على مستوى دوار سيدي علي إبراهيم ، الواقع ترابيا تحت نفود جماعة بني عياط إقليم أزيلال.

ويعد الشخص الموقوف، من أحد أكبر مروجي المخدرات بالمنطقة له سوابق في الاتجار وترويج المخدرات ، مبحوث عنه منذ مدة، بموجب مذكرات بحث، صادرة في حقه من لدن مصالح الدرك الملكي ببني عياط والمراكز المجاورة، في قضايا تتعلق بالإتجار في المخدرات مع استعمال العنف ، في قضايا مختلفة.

وعملت الجريدة الاليكترونية المسار الجديد من مصادرها ان عملية التمشيط والتفتيش الإحترازي للموقوف والتي استكملت اطوارها منتصف نهار نفس اليوم ، المعمول بها في مثل هذه الحالات، أسفرت عن حجز الممنوعات.

كما أفادت ذات المصادر ، أن الشخص الموقوف والذي يوججد تحت الحراسة النظرية، في عقده الخامس ،من اصول عياطية ومقيم ببني عياط، كانت عناصر الدرك الملكي ببني عياط منذ مدة تتربص به وتراقب تحركاته، ، وفي كل مرة يفلت من قبضتها، باعتماده على شبكة من المخبرين، واتخاذه أقصى درجة الإحتياط والحذر، إلى أن تمكنت عناصر المركز القضائي بأزيلال من شل حركته بواسطة كمين محكم قبل طلوع شمس صباح يوم الأربعاء.

وقد وضع الموقوف، رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، لدى سرية المركز القضائي بأزيلال ، من أجل البحث معه حول المنسوب إليه، في إنتظار عرضه على أنظار العدالة لترتيب الجزاءات القانونية في حقه.

عن admin

شاهد أيضاً

ازيلال / تنظيم مخيم تدريبي مجاني لتلاميذ البكالوريا المقبلين على اجتياز مباريات ولوج المعاهد والمدارس العليا بالمغرب.

مولود السنوسي. تعلن جمعية الشباب الرائد للتنمية بأزيلال، بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بأزيلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *