أخبار عاجلة

الصحافي الرياضي المهدي أحجيب، :”يقول سأسلك كل الطرق الإدارية و القانونية بعد منعي من تغطية مباراة حسنية أكادير و الرجاء الرياضي البيضاوي .

المسار الجديد

قال الصحافي الرياضي المهدي أحجيب، :” سأسلك كل الطرق الإدارية و القانونية بعد منعي من تغطية مباراة حسنية أكادير و الرجاء الرياضي البيضاوي .

و أكد أحجيب بأنه سيتقدم بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية “القضاء الاستعجالي” ، و شكاية ثانية إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الكرة، و شكاية ثالثة إلى المجلس الوطني للصحافة.

و أضاف أحجيب في تصريح خص به أكادير 24 قائلا : ” تم منعني من ولوج ملعب أدرار لتغطية مباراة حسنية أكادير ضد الرجاء الرياضي، و أنا صحفي مهني، و رئيس الفرع الجهوي للاتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة سوس ماسة، لأسباب تبقى مجهولة لحدود اللحظة…،”.

و أردف المتحدث نفسه قائلا :” لم أتوصل بأي قرار إداري من مؤسسة الحسنية، بل اكتفى المنسق الإعلامي للفريق بالتأكيد على أن القرار قرار الرئيس… ! و بعدها انسحبت بهدوء و أخذت تذكرتي كمواطن، لكن تم منعي أيضا من طرف حميد التوفيقي عضو مجلس إدارة الفريق” يضيف المهدي أحجيب.

وتبقى هذه الواقعة بحاجة إلى تأمل، و معرفة ما إذا كان للأمر علاقة بتصفية حسابات ام بشئ آخر، مع مناقشة الموضوع و الكشف عن كل ملابساته، بعيدا عن أساليب الصمت من طرف من يعنيهم الأمر، و إبعادا لكل ما من شأنه الضرب و الطعن من الخلف لأصوات قد يصفها من يتقن سياسة تكميم الأفواه ب”الأصوات الشاردة” التي تسبح ضد التيار. أو هكذا يفهم منها…..

القضية بحاجة لتأمل!!!!

عن admin

شاهد أيضاً

عرض لأبرز ما جاء في الصحف الوطنية الصادرة اليوم الخميس 13 يونيو 2024.

مقترحات الوساطة الحكومية لحلحلة أزمة كليات الطب والصيدلة تحظى برفض أغلبية الطلبة (الصحراء المغربية) يبدو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *