أخبار عاجلة

بالفيديو موظفا شرطة، في تصرف مفعم بالوطنية الصادقة،بأحد شوارع مدينة الدار البيضاء، ويتلقيان اشادة ومكافأة من المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني..

أشاد السيد عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، بالحس المهني والوطني العالي والمتميز الذي تحلى بهما موظفا شرطة برتبة حارس أمن، يعملان بالمجموعة المتنقلة للمحافظة على النظام بالدار البيضاء.

وثمن عبد اللطيف حموشي عاليا، في وسالة تنويه مرفقة بمكافئة تحفيزية موجهة إلى الشرطيين، تصرفهما المفعم بالوطنية الصادقة، وذلك على خلفية تدخلهما من أجل حمل العلم الوطني الذي سقط أرضا بفعل الأمطار الغزيرة بأحد شوارع مدينة الدار البيضاء، وهو السلوك الذي تم توثيقه بمقطع فيديو تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي.

وشدد المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني على أن هذا التدخل يعكس المنسوب العالي للحس المهني والوطني عند عناصر الشرطة، كما يؤشر على تفاني موظفات وموظفي الشرطة في خدمة أمن الوطن والمواطنين، وحماية رموزه ومقدساته.

عن admin

شاهد أيضاً

32743 مترشحة ومترشحا بحهة بني ملال خنيفرة، يجتازون الاختبارات الكتابية، منهم 17551إناثا بنسبة 53.6 % من مجموع المترشحين.

بلاغ صحفي الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا – دورة 2024 العادية إعداد 136 مركزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *