أخبار عاجلة

الفقيه بن صالح . المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح والجمعيات والتعاونيات الشريكة، يوقعون بالفقيه بن صالح اتفاقيات انجاز “الاوراش العامة المؤقتة”

الفقيه بن صالح .

المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح والجمعيات والتعاونيات الشريكة، يوقعون بالفقيه بن صالح اتفاقيات انجاز “الاوراش العامة المؤقتة”

المسار الجديد : غط الكبير / الشرقاوي مهداوي

وقع رئيس المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح صباح الأربعاء 11 ماي 2022  اتفاقيات الشراكة لانجاز “الاوراش العامة المؤقتة” بشراكة مع الجمعيات والتعاونيات المستفيدة على مستوى إقليم الفقيه بن صالح، في حفل توقيع حضره الكاتب العام لعمالة الاقليم نيابة عن السيد  العامل، الى جانب الباشاوات ورؤساء الدوائر بالاقليم وكذا رؤساء الجماعات الترابية، فضلا عن رؤساء المصالح الخارجية، إلى جانب رؤساء وبعض اعضاء الجمعيات والتعاونيات المستفيدة من هذه الاوراش العامة المؤقتة.

يذكر ان عدد الملفات التي تم تقديمها ودراستها من طرف اللجنة المختصة بلغت 88 مشروعا اختير منها 44 مشروعا استفادت منه الجمعيات والتعاونيات على حد سواء، اوراش تروم خلق  1129 منصب شغل على صعيد إقليم الفقيه بن صالح.

وفي كلمتي كل من السيد الكاتب العام للعمالة والسيد رئيس المجلس الإقليمي اعتبرا أن هذا اللقاء  يأتي في إطار تنزيل الاوراش العامة وفق المساطر المرسومة لها والأهداف المرجوة، وفي اطار العمل وفق مقاربة تشاركية بين مختلف الشركاء من اجل تنزيل هذه الاوراش على ارض الواقع، تنفيذا للتوجيهات السديدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، الذي يولي اهتماما كبيرا للتنمية البشرية، وفي صلبها النهوض بالعنصر البشري بتحسين أوضاعه الاجتماعية والاقتصادية، كما حث المتحدثان الجماعات الترابية على العمل من اجل المساهمة في تنزيل وانجاح هذا الورشـ ذلك انها تعتبر حلقة مهمة من اجل إنجاح هذه الاوراش بما يمكن ان تقدمه، والذي من شانه تفعيل هذا الورش الكبير وإنجاحه.

وقد تم تنبيه كل الجمعيات والتعاونيات التي تم انتقائها الى ضرورة استكمال  الوثائق التي لا زالت تنقصها قبل  يوم الجمعة 13 ماي الجاري الذي اعتبروه  كأخر آجل للجمعيات والتعاونيات من اجل استكمال كل الوثائق التي تنقصها .

عن admin

شاهد أيضاً

المكتب الوطني للنقابة الوطنية للعدل المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تتدارس المستجدات الانية بقطاع العدل.

بيانعقد المكتب الوطني للنقابة الوطنية للعدل المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل يوم 4 ماي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *